الخميس 02-05-2024
ملاعب

حالة واحدة تدفع الهلال للموافقة على رحيل كويلار

36ba6f22-546d-4cf4-8ab0-6191fbdd14de-1


ملاعب - وكالات 

تلقى النجم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط الهلال، عرضًا برازيليًا للرحيل عن صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكنه قوبل بالرفض لعدم وجود جاهزة في ذلك المركز.

وينتهي عقد النجم الكولومبي في صيف عام 2023، حيث انضم لصفوف الهلال في  في صيف 2019، بعقد يمتد لـ4 سنوات قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

اضافة اعلان

وأشارت تقارير صحفية محلية إلى أن هناك حالة واحدة فقط، تدفع الهلال للموافقة على رحيل كويلار، وهي الحصول على خدمات عبدالإله المالكي، لاعب وسط اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الهلال قد حصل على توقيع المالكي بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، وهو الأمر الذي دفع إدارة الاتحاد للتمسك بخدماته حتى نهاية عقده وعدم السماح له بالمغادرة إلى صفوف الزعيم خلال شهر يناير الجاري، رغم أن الأخير قدم الكثير من العروض آخرها دفع 5 ملايين ريال لكن طلبه قوبل بالفرض.

 

وتتجه إدارة الهلال للإبقاء على كويلار وصرف النظر عن شراء المدة المتبقية من المالكي والانتظار حتى نهاية عقده في الصيف وقدومه بشكل مجاني.

يذكر أن الهلال تعاقد مع سعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد بالإضافة إلى محمد العويس حارس مرمى الأهلي بجانب الحصول على توقيع عبدالإله المالكي وفي انتظار صفقة أجنبية جديدة.