الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

فلامنجو يحدد موقفه من عرض الهلال المغري لضم ميشيل

65425ASGOAL-ميشيل-ريتشارد

ملاعب - وكالات

 

حدد نادي فلامنجو البرازيلي موقف من عرض الهلال السعودي المقدم للتعاقد مع الجناح الأيسر المهاري ميشيل وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

اضافة اعلان
 

ويرغب مسؤولو الهلال السعودي في تدعيم خط هجوم الفريق لاعب أجنبي في مركز الجناح في ظل احتمالية خروج الأرجنتيني لوسيانو فييتو أو الكولومبي جوستافو كويلار.

 

ونجحت إدارة الهلال في حسم ثلاث صفقات شتوية حتى الآن بالتعاقد مع الظهير الأيمن سعود عبدالحميد من الاتحاد والظهير الأيسر السابق للنصر عبدالرحمن العبيد وحارس الأهلي محمد العويس.

وأكدت تقارير برازيلية خلال الأيام القليلة الماضية أن الهلال السعودي تقدم بعرض سخي من أجل الحصول على خدمات ميشيل الجناح الأيسر لفريق فلامنجو.

 

وأفادت صحيفة “odia” البرازيلية بأن الهلال قد اتخذ خطوة رسمية من خلال تقديم عرض مالي بقيمة 8 ملايين دولار من أجل كسب توقيع اللاعب ميشيل في فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن نادي فلامنجو قد رفض عرض الـ8 ملايين دولار المقدم من الهلال بشأن ميشيل جناح أيسر الفريق.

ومن المتوقع أن يقدم الهلال عرض آخر لإدارة فلامنجو من أجل إقناعها بالتخلي عن ميشيل الذي يعتبر أحد الأسماء المميزة في صفوف الفريق البرازيلي.

ويرتبط ميشيل بعقدٍ ساري مع فلامنجو البرازيلي حتى نهاية عام 2024، وقد شارك مع الفريق في 94 مباراة في كافة البطولات وسجل خلالهم 21 هدفاً وصنع 10 أهداف.