الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

موعد عودة ثنائي الاتحاد للمشاركة في المباريات

egor-3

ملاعب - وكالات

 

 كشفت صحيفة سعودية، اليوم السبت، عن الموعد المحدد لعودة إيجور كورنادو وعبدالعزيز الجبرين للمشاركة في مباريات الاتحاد من جديد.

اضافة اعلان
 

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن لاعب وسط الاتحاد عبد العزيز الجبرين قد بدأ برنامجه التأهيلي في النادي استعداداً للعودة للتدريبات الجماعية، وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

وكان عبدالعزيز الجبرين قد تعرض لإصابة عضلية خلال تواجده في معسكر الفريق الجداوي في الإماراتي خلال الشهر الماضي.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن صانع الألعاب البرازيلي كورنادو سوف يعود لمباريات الاتحاد عقب انتهاء فترة الدولي القادمة، وذلك بعد غيابه الفترة الماضية بسبب إصابة في الركبة.

 

من جانبه، أكد حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، في تصريحاته لإحدى المساحات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كورنادو سيعود للمشاركة مع الاتحاد بدايةً من مواجهة أبها في الجولة الـ19 من الدوري السعودي.

ويعود كورنادو والجبرين للمشاركة مع الاتحاد ضد أبها بشكل مؤكد، في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 فبراير على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.


ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة وذلك بعد مرور 17 جولة من عمر المسابقة، علماً بأن الفريق له مواجهة مؤجلة ضد الهلال.