الجمعة 26-04-2024
ملاعب

اول رسالة من الغنام عقب تعرضه لوعكة صحية

55-2-1536x1058


ملاعب - وكالات

طمأن خالد الغنام، لاعب نادي النصر السعودي، جماهيره عقب تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة بعد 45 دقيقة فقط، من لقاء الحزم، والذي أقيم ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”.

اضافة اعلان
 


تمكن نادي النصر السعودي مساء اليوم من حصد فوز ثمين على نظيره العنيد فريق الحزم السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن مجريات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الحالي.


وخلال تلك المباراة اضطر الجهاز الطبي للعالمي إلى نقل لاعب الفريق خالد الغنام، إلى أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة الرياض بعد مرور 45 دقيقة فقط من لقاء الحزم، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 


وكشفت التقارير الصحفية أن الغنام قد عانى من ارتفاع كبير ومفاجئ في درجة حرارته، لذا غادر اللقاء متجهاً للمشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

وفي أولى محاولات الغنام لـ طمأنة جماهيره، علق عبر إحدى وسائل التواصل الإجتماعي قائلاً: “شكراً لمن سأل عني.. أنا بخير الحمد الله”.

 


جدير بالذكر أن يحتل نادي النصر السعودي المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي” بموسمه، برصيد 23 نقطة.