الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ثورة في الهلال ومطالبات بعودة الاسطورة

x9a9exid6202013_10_24_16_23_14_265


ملاعب - وكالات

 

عاش الهلال، أيامًا سعيدة للغاية، في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، حيث توج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اضافة اعلان

ومع مطلع الموسم الحالي 2020-2021، بدأت هذه الأيام السعيدة، تتلاشى تدريجيًا، حيث تعثر الهلال كثيرًا في الدوري، على الرغم من تصدره جدول الترتيب، بالإضافة إلى إقصائه من دور الـ16 بكأس الملك.

 

هذه التعثرات المتتالية، دفعت الجماهير الهلالية الكبيرة، للانتفاضة عبر السوشيال ميديا، والمطالبة باتخاذ قرارات ثورية؛ على النحو التالي..


1- إقالة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق.

2- الاستعانة بخدمات الأسطورة سامي الجابر.


وفي الساعات الماضية، تدخلت جماهير النصر بقوة، مقترحة تعيين أسطورتهم ماجد عبدالله، في منصب رسمي، داخل الغريم الأزلي الهلال.


جماهير النصر، أعربت عن غضبها الشديد من ماجد عبدالله، بعد تصريحاته المثيرة، في الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت قبل 3 أيام من مواجهة الهلال، في السوبر السعودي.


والكابتن ماجد، شن هجومًا عنيفًا على إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، واصفًا إياها بـ"الضعيفة"، كما طالب بطرد حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنادي، معتبرًا أنه سيء السلوك.


وانضمت هذه التصريحات الجديدة، إلى مواقف ماجد عبدالله السابقة، المُعادية لمسئولي العالمي، والمتعاونة بشكل كبير، مع نادي الهلال، والمنتمين إليه.


وماجد عبدالله، انتقد في وقت سابق، معشوق الجماهير النصراوية، سعود آل سويلم، رئيس النادي السابق، قائلًا: "إنه هلالي متعصب لا يصلح لإدارة العالمي".


كما قام عبدالله، بمساندة الهلال، في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، أمام أوراوا رد ديموندز، وقدم التهنئة إليه، بالتأهل إلى مونديال الأندية، بالإضافة إلى المشاركة في احتفالية الزعيم باللقب، في الدرعية.

* رازفان لوشيسكو
أكثر من إعلامي مقرب من البيت الهلالي، أعلن أن الموسم الرياضي الحالي، هو الأخير للوشيسكو، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.


وكشف الإعلاميون والمصادر الصحفية، عن تواصل مسئولي الهلال، مع أكثر من مدرب، لتولي المهمة، بداية من الموسم الرياضي القادم.


* سامي الجابر
عاشق كيان الهلال، أعلن في وقت سابق، وأمام جميع الجماهير، عدم تأخره عن خدمة النادي، في أي وقت، ومن أي مكان.


ولكن، مقربون من الجابر، أكدوا أن الرجل الذي تولى رئاسة الهلال، في الفترة من أبريل إلى سبتمبر 2018، لن يوافق على أي منصب أقل من رئيس النادي، بمعنى أنه لن يعود الآن أبدًا، إلا بعد رحيل فهد بن نافل.


* ماجد عبدالله


ما لم يلاحظه الكثيرون، في تصريحات الأسطورة، عندما قال: "أنا نصراوي متعصب.. ومن يشاهدني أتابع مباريات العالمي في المنزل، يجدني أتحمس أكثر من أي مشجع عادي".


كما أن لماجد عبدالله، مواقف كثيرة معادية للهلال؛ أبرزها: عندما غير رقم قميصه الذي يعشقه "9"، إلى الرقم "3"، من أجل استفزاز الزعيم فقط، وتذكيرهم بثلاثية فريقه التي حسمت لقب الدوري.