السبت 24-07-2021
ملاعب

كارثة ثلاثية تدمر الهلال

image

ملاعب - وكالات

 

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كارثة كبرى، قبل مواجهة الباطن، ضمن منافسات دوري المحترفين.

ويستعد الهلال، لمواجهة نظيره الباطن، الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من مسايقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

وتغيب الثلاثي "محمد كنو، عبدالله عطيف، محمد جحفلي"، عن التدريبات الجماعية للزعيم، امس الأحد، بسبب الإصابة.


وتعرض كنو وعطيف لـ"الإنفلونزا"، في الوقت الذي يعاني فيه قلب الدفاع محمد جحفلي، من آلام في العضلة الضامة، حيث من المقرر أن يجري كشف طبي .

 

 

وإصابة جحفلي، بمثابة الكارثة الكبرى للهلال، خاصة مع عدم شفاء ثنائي قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، وعلي البليهي، من الآلام التي يعانيا منها، حتى الآن.


ولم يتبق في خط دفاع نادي الهلال، في مواجهة الباطن، سوى الشاب متعب المفرج، والذي لم يشارك في أي دقيقة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.


وتركزت الحصة التدريبية للهلال، على الجوانب اللياقية والفنية، حيث اشتمل المران على تدريبات وتطبيقات فنية وتكتيكية للاعبين، ومناورة على جزء من الملعب.


وشارك هتان باهبري، في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من الإصابة التي غيبته عن مواجهة الشباب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من مسابقة دوري المحترفين.


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، بينما يقبع الباطن في المركز الـ13، برصيد 11 نقطة، بعد مرور 11جولة من عمر المسابقة.