الأحد 05-05-2024
ملاعب

تطور رسمي جديد في شكوى النصر ضد بيرسبوليس

نصر-1-1


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة، في شكوى نادي النصر، ضد بيرسبوليس الإيراني، على خلفية مباراة الفريقين، في دوري أبطال آسيا.
اضافة اعلان


وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا.
وفي آخر خطواته القضائية، أعلن نادي النصر، تصعيد القضية بشكل رسمي، إلى المحكمة الرياضية "كاس"، للحصول على حقه، وضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

* تطورات رسمية..
وأشارت صحيفة "تسنيم" الإيرانية، إلى إرسال مسئولي نادي النصر، شكوى "ثانية"، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد بيرسبوليس.

وأوضحت الصحيفة، أن الشكوى الجديدة، تضمن الاحتجاج على استخدام النادي الإيراني، لاعبين جدد، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على الرغم من قرار المنع من التعاقدات.

وشددت على أن النصر، جدد طلبه من المحكمة الرياضية، لإصدار الحكم بشكل عاجل، وذلك قبل نهائي دوري أبطال آسيا، في الثامن عشر من ديسمبر الحالي.

جدير بالذكر أن المحكمة الرياضية، رفضت في وقت سابق، طلب النصر، لإصدار حكم عاجل في القضية، كما نفت مصادر بالاتحاد الآسيوية، إمكانية تأجيل النهائي، لحين الفصل في القضية.