السبت 20-04-2024
ملاعب

مفاجأة مدوية في شكوى النصر الآسيوية

20190826192021afpp--afp_1js3k3.h


ملاعب - وكالات

 

لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى على شكوى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ضد بيرسبوليس الإيراني، على خلفية مباراة الفريقين، في دوري أبطال آسيا.


وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).
وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

اضافة اعلان
ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا.
وفي آخر خطواته القضائية، أعلن نادي النصر، تصعيد القضية بشكل رسمي، إلى المحكمة الرياضية "كاس"، للحصول على حقه، وضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020.
* مفاجأة كبرى..
ولكن، الإعلامي الرياضي محمد الدويش، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عن شكوى النصر، "الآسيوية"، ضد بيرسبوليس الإيراني.
وأعلن الدويش في تصريحات تلفزيونية، أن معلومات وصلت إليه، بعدم رفع النصر، الشكوى حتى الآن، إلى المحكمة الرياضية.
وتساءل الإعلامي الرياضي، عن سر عدم رفع الشكوى إلى المحكمة الرياضية، حتى الآن، على الرغم من إعلان إدارة النصر، تصعيد القضية رسميًا.
جدير بالذكر أن قانونيين، حذروا نادي النصر، من تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية، لأنها قد تؤدي إلى "حرمانه" من المشاركة في دوري أبطال آسيا، لمدة عامين.