الإثنين 29-04-2024
ملاعب

النصر يفجر قنبلة في وجه بيرسبوليس الإيراني

EC35509539624


ملاعب - فجرت وسائل إعلام إيرانية، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن نقاط جديدة استند إليها نادي النصر السعودي ، في الاستئناف الذي قدمه رسميا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نادي بيرسبوليس الايراني بعد المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان

وقدم النصر احتجاج ضد بيرسبوليس بسبب عدم قانونية مشاركة عدد من لاعبيه في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بخسارة العالمي بركلات الترجيح.

 

وأوضحت "khabaronline" أن النصر استعان بعدد من المحاميين الدوليين، وقدم بنود جديدة في شكواه بلجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي.


وتابعت، أن أبرز البنود التي اعتمد عليها النصر في شكواه، تتمثل في عدم قانونية مشاركة نادي بيرسبوليس ببطولة دوري أبطال آسيا،، بسبب مستحقات مالية لعدد من لاعبيه ومدربيه السابقين.

 

وزادت، أن الاتحاد الإيراني، انتهك القانون بموافقته على مشاركة بيرسبوليس في دوري الأبطال رغم العقوبة الموقعة عليه من جانب فيفا.


واختتم التقرير الإيراني، سلسلة مفاجآته أن النصر اتهم لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي بانتهاك اللوائح والقوانين، برفض الاحتجاج دون تقديم الحيثيات على القرار.

 

وبحسب وكالة فارس الإيرانية، أعد فريق من المحاميين في بيرسبوليس، ملفًا للدفاع عن موقف النادي، يتكون من 130 ورقة من المستندات والوثائق، بينما رد النصر بـ13 ورقة، من إعداد المحامي الشهير ماركوس موتا.


الوكالة شددت على أنه خلال ساعات، سيحسم الاتحاد الآسيوي القضية بصفة نهائية، بعد أن ينظر في الأوراق المقدمة من جانب الطرفين.