الإثنين 18-01-2021
ملاعب
 

مسيرة عبدالرزاق حمد الله الكروية في خطر .. شاهد بالصور

وكيل-حمد-الله-يفجّر-مفاجأة-مدوية
ملاعب - يتعرض النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لظروف استثنائية، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.
اضافة اعلان

وحمد الله تعرض لإصابة عضلية، خلال مشاركته مع النصر، في دوري أبطال آسيا 2020، قبل أن يضربه فيروس "كورونا" المستجد.

ولم يشارك النجم المغربي، سوى في مباراة واحدة فقط، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كانت أمام الهلال، في الجولة الخامسة، والذي خسرها العالمي، بهدفين دون رد.

وكل هذه الظروف، أثرت على مستوى حمد الله، في الموسم الحالي، بعد عامين حطم فيهما كافة الأرقام القياسية، حيث سجل 94 هدفًا، في 76 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن، بخلاف هذه الظروف، يوجد أمر آخر، جعل الخبراء والنقاد يتوقعوا نهاية أسطورة حمد الله مع النصر، وختام مسيرة اللاعب الكروية، قريبًا.

* كواليس صادمة..
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، 3 صور للاعب النصر، تكشف التغير الكبير الذي حدث في بنيانه الجسماني.

الصورة الأولى، تعود إلى الفترة من 2015 إلى 2017، أثناء تواجد حمد اله، مع نادي الجيش القطري، حيث ظهر فيها "نحيفًا"، وبجسم رياضي رائع.




أما الصورة الثانية، ظهر فيها عبدالرزاق حمد الله، وهو يتناول الطعام السعودي، في إحدى "الولائم" مع زملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.




وفي الصورة الأخيرة، وهي أحدث ظهور لحمد الله، أمام الهلال، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، اتضح امتلاء جسم اللاعب، بشكل مخيف.




وحذر العديد من الخبراء والنقاد، النجم المغربي الكبير، بنهاية مسيرته الكروية، في حال واصل على عدم الحفاظ على جسده.، بهذا الشكل المخيف.

وأثبت حمد الله، عبر مسيرته الكروية، أنه قادر على تخطي الصعاب، ولعل أبرز مثال على ذلك، هو عندما نصحه طبيبه، في عام 2017، بالاعتزال، بسبب إصابته الخطيرة التي تعرض لها.

ويقول حمد الله عن ذلك: "وضعت هذه الكلمات أمام عيني، لكي تكون بمثابة التحدي، حيث أنها لم تحبطني أو تجعلني أستسلم، بل زادت من إصراري على النجاح".

والسؤال الآن.. "هل يعيد حمد الله الأمر.. ويحول هذه التحذيرات الجديدة إلى نجاح مبهر مرة أخرى أم فعلًا تصدق التوقعات؟!".