الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال أم النصر.. منع نجم دولي كبير من اللعب 3 أشهر بسبب كورونا

174562


ملاعب - وكالات

 

فجر الإعلامي الرياضي نايف الثقيل، مفاجأة صادمة للوسط الرياضي السعودي، مع تزايد أعداد اللاعبين المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

اضافة اعلان

والهلال أكثر الأندية التي تضررت من فيروس "كورونا" المستجد، بعد إصابة 17 لاعبًا "دفعة واحدة"، خلال مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا، في الدوحة القطرية.


ولكن، بعد أكثر من شهر من معاناة الهلال، من فيروس "كورونا"، جاء الدور الآن على النصر، والذي أعلن حتى مساء الجمعة، إصابة 5 نجوم في الفريق الأول لكرة القدم، مع أنباء عن تزايد الأعداد بشكل مُخيف.


* تسريبات خطيرة..
وأعلن الثقيل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفحوصات الطبية، أثبتت تضرر "عضلة قلب" أحد النجوم الدوليين، في نادي عاصمي، جراء إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

 

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الأطباء، نصحوا بمراقبة الحالة الصحية لهذا اللاعب، لمدة 3 أشهر كاملة، قبل أن يعود إلى مزاولة النشاط الرياضي، بشكل طبيعي.


ولم يكشف نايف الثقيل، اسم هذا اللاعب الدولي، وسط مخاوف كبيرة من جماهير الهلال والنصر، باعتبار أنهما الأكثر تضررًا من هذا الوباء العالمي.


جدير بالذكر أن شهر نوفمبر القادم، سيشهد مباراتين من العيار الثقيل بين

الهلال والنصر، الأولى في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والثانية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


ولم يبدأ الفريقان الكبيران، مسابقة دوري المحترفين، بشكل جيد، في الموسم الحالي، حيث فاز الهلال بصعوبة، على الصاعد حديثًا "العين"، بهدف دون رد، قبل التعادل مع أبها (1-1).


أما النصر، فقد تلقى خسارتين متتاليتين، في الجولة الأولى والثانية من مسابقة الدوري، أمام كل من الفتح والتعاون، على التوالي.