الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال أم النصر؟.. قرار مثير من فهد المولد

5f074fc4cb6d2


ملاعب - أشعل فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، أزمة كبيرة جديدة، بعد تغيبه يومين متتاليين، عن تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اضافة اعلان

وينطلق الموسم الجديد 2020-2021، يوم السابع عشر من أكتوبر الجاري، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تأخر نهاية العام الرياضي الماضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.


ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، جاء غياب المولد، عن تدريبات الاتحاد، بعد خصم مجلس الإدارة، 45 ألف ريال من راتبه.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الخصم، جزء من العقوبة الموقعة على المولد، إثر تغيبه عن تدريبات الفريق، في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.

 

وشددت على أن هذا الأمر، أغضب النجم الدولي الكبير، خاصة أنه كان يرى أن غيابه عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي، أمر طبيعي، في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.


والمولد البالغ من العمر 25 سنة، هدد بالرحيل عن الاتحاد، في نهاية الموسم الرياضي الماضي، وغاب عن التدريبات، لمطالبته بمبلغ يصل إلى 12 مليون ريال، قيمة مستحقات متأخرة من مجالس الإدارات السابقة.


وعاد فهد المولد، إلى التدريبات، بعد أن تم تقديم وعد له، بدراسة مستحقاته المتأخرة، ليغيب اللاعب مجددًا، في اليومين الأخيرين، بعد توقيع عقوبة الخصم عليه.

 

وبعد غيابه عن تدريبات الاتحاد مجددًا، عادت الشائعات من جديد، بشأن رحيل فهد المولد، عن الفريق، وانتقاله إلى الهلال أو النصر.


وأبدى الهلال والنصر، رغبة قوية في التعاقد مع المولد، والذي يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد، حتى 24 مايو 2022.


بل أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن في وقت سابق، تقديم الهلال، عرضًا بـ8 ملايين ريال و3 لاعبين، من أجل ضم نجم الاتحاد، في الصيف الحالي.