الإثنين 15-08-2022
ملاعب

الهلال يزف بشرى سارة بشأن مصابي كورونا

الهلال-ضد-التعاون-في-الدوري-السعودي-750x536


ملاعب - أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً منذ قليل، نبأ ساراً بشأن لاعبي “الزعيم” المصابين بفيروس “كورونا”، والمتواجدين حالياً في الدوحة.
اضافة اعلان

الهلال يعلن تطورات حالة مصابي “كورونا”
وأكد نادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية أظهرت تعافي عدد من أعضاء بعثة “الزعيم” المتواجدة في قطر من فيروس “كورونا”.

وأوضح مسؤولو الهلال أنه من المنتظر أن يعود إلى الرياض مساء اليوم الأربعاء، كلاً من عبدالله الجدعاني وعبدالله الحافظ وسيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز.

وشددت إدارة نادي الهلال، على أن البعثة العائدة اليوم تضم عدداً من أعضاء الأجهزة الفنية والطبية، والإدارية بعد تعافيهم من فيروس “كورونا”.

ويمكث كلاً من محمد جحفلي وعلي البليهي ومتعب المفرج ومحمد كنو وناصر الدوسري ومحمد الكنيدري وإثنين من أعضاء الجهازين الفني والطبي في الحجر الصحي، لجين اكتمال تعافيهم قبل عودتهم إلى الرياض.

الآسيوي يستبعد الهلال من دوري الأبطال
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتبار الهلال منسحباً من دوري الأبطال، بعد أن أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض مباراته ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي بعد أن ضرب “كورونا” صفوفه.. التفاصيل من هنا.

وجاء إقصاء نادي الهلال على الرغم من حجزه بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا رسمياً، بعد أن حصد 11 نقطة، من 3 انتصارات وتعادلين.

ورفعت إدارة نادي الهلال احتجاجاً رسمياً إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد القاري، بعد استبعاده وإلغاء نتائجه، ولكن قوبل بالرفض.