الخميس 18-04-2024
ملاعب

تطورات الصفقة الجديدة في النصر.. تفاصيل مالية تزعج خيسوس

aaf59043-0419-493e-adf6-1e7075cbbc88


ملاعب - بات نادي النصر السعودي، قريبا من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالوصول إلى اتفاق مادي مع نادي سانتوس البرازيلي بشأن لاعبه لوكاس فيرسيمو.
اضافة اعلان

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة؛ هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، رائد الغامدي".

وتقدم نادي النصر، بعرض رسمي إلى سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع مدافعه الشاب لوكاس فيرسيمو، من أجل تدعيم صفوفه في يناير.

التطورات المالية
كشفت صحيفة "ojogo" البرتغالية، أن نادي النصر السعودي سيقوم بتقديم 2.5 مليون يورو كاش، حال الاتفاق بشكل نهائي مع سانتوس، بالإضافة إلى 3 ملايين سيتم دفعهم في يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة البرتغالية، أن نادي بنفيكا قدم عرضا وصل إلى 6,5 مليون يورو، ولكن سيتم سدادهم على خمسة دفعات، وبعد يناير 2022.

تصريحات خيسوس
وكان خيسوس المدير الفني لنادي بنفيكا البرتغالي قد أشار إلى وجود رغبة لديه في التعاقد مع المدافع البرازيلي، مشيرا إلى صعوبة منافسة أندية الشرق الأوسط من الناحية المادية في الصفقات.

وتابع، أن المدافع البرازيلي ممتاز، ويستحق التواجد في الدوريات الأوروبية، ولكنه إذا نظر للجانب المادي، سيذهب بالتأكيد إلى نادي النصر.

وأشار إلى أنه يريد ضم فيرسيمو، منذ اليوم الأول له مع بنفيكا، لكن هناك صعوبة كبيرة، عندما يكون لديك منافس من الجزيرة العربية في التعاقد مع لاعب، فلن تكون لديك القدرة على الحسم.