الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يحسم مستقبل أمرابط والصفقات العالمية

امبراط-800x500_c


ملاعب - كشف عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي في النصر، حقيقة الأنباء المتداولة حول رحيل الثنائي نور الدين أمرابط وأيمن يحيى عن صفوف “العالمي”.
اضافة اعلان


وكتب بغلف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حسب ما تم إفادتي به من قبل المشرف العام عبدالرحمن الحلافي، فإنه لا صحة لما يتردد من شائعات بخصوص أمرابط و أيمن يحيى أو أي تعاقدات خارجية أو داخلية حالياً”.

رحيل أمرابط وأيمن يحيى والصفقات العالمية.. بغلف يوضح
وتابع بقوله: “لذا ندعم نادينا المدجج بالنجوم ولا نعطي أحد فرصة للتشويش علينا وماشاء الله 12 نجماً جديداً بالنادي .. وموسم فرح وبطولات بإذن الله”.

ويتبقى عاماً واحداً في عقد المحترف المغربي أمرابط مع النصر، علماً بأنه انضم للفريق في فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي.


وارتبط نادي النصر بالتفاوض مع صفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وبالتحديد الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال والإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد.

وكشف الصحفي الموثوق سيزار لويس ميرلو بشبكة “TyC Sports” الأرجنتينية أن النصر السعودي قدم عرضاً بقيمة 5 مليون جنيه استرليني لضم مسعود أوزيل وبالرغم من موافقة آرسنال لكن اللاعب رفض ذلك.

وتعاقد النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع عدد من اللاعبين مثل الأرجنتيني بيتي مارتينيز والكوري الجنوبي كيم جين سو والوسط عبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي وعلي الحسن وعبدالفتاح عسيري وعبدالعزيز العلاوي وأسامة الخلف.


جدير بالذكر أن مباريات الموسم الرياضي 2020/21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستنطلق يوم السبت 17 من شهر أكتوبر الجاري.