الجمعة 26-04-2024
ملاعب

حارس النصر السابق يكشف مفاجأة حول سر "الرقم 9"

ADF59B3638260


ملاعب - كشف محمد شريفي، حارس مرمى النصر والفتح السابق، عن ذكريات لا تنسى في مشواره الكروي.

اضافة اعلان
ولعب شريفي 20 عامًا مع نادي النصر، وتأهل معه إلى كأس العالم للأندية 2000، كما انتقل إلى الفتح وتوج معه بلقب دوري المحترفين، ثم تنقل بين عدة أندية، قبل أن يختتم مشواره في الرائد.

وقال شريفي، خلال حوار مع صحيفة "الرياضية"، إنه تأهله مع النصر إلى كأس العالم للأندية أمر لا يمكن نسيانه أبدًا، مضيفًا أنه كان يرتدي الرقم 9 كحارس مرمى، تيمنًا بأسطورة النادي ماجد عبد الله، كما لم ينس أيضًا تتويجه بلقب الدوري مع الفتح.

وتحدث شريفي عن مسيرته بعد الاعتزال في 2017، قائلًا إنه يتواجد في إسبانيا، ويعمل وكيلًا للاعبين، وحصل على وكالة لاعبين من الاتحاد الإسباني، ووقع مع شركة محاماة عالمية في فالنسيا.

وعن فكرة وكالة اللاعبين، قال شريفي "بدأت بعد اعتزالي وأحضرت بيدو المهاجم البرازيلي إلى الفتح بعقد لمدة عامين من نادٍ برازيلي في الدرجة الرابعة بسعر رخيص جدًا، وقدم مستويات مميزة جدًا قبل أن ينتقل إلى الدوري الإماراتي ويواصل تألقه حتى أصبحت قيمته السوقية عالية جدًا، وشجعتني التجربة على الاستمرار".

واستطرد "أعمل حاليًا على صفقات لاعبين سعوديين وأجانب لأندية كثيرة، وإن شاء الله تتم وتحقق الفائدة للأندية والدوري السعودي، لأن أسعارهم مغرية جدًا، وأنا أتقاضى نسبة 10% فقط".