السبت 20-04-2024
ملاعب

النصر يقترب من صفقة عالمية صادمة

138-124610-nasser-asian-champions-league-players_700x400


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن سوق الميركاتو الصيفي، لمجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.
اضافة اعلان

والنصر تعاقد مع 10 صفقات رسمية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

ووفقًا لصحيفة "الجزيرة"، تقدم النصر، بعرض رسمي إلى ليفانتي الإسباني، للتعاقد مع نجمه البرتغالي هيرناني سانتوس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض النصر، لنادي ليفانتي، من أجل التعاقد مع هيرناني "29 سنة"، يقدر بـ2.5 مليون يورو.

وأوضحت أن التفاوض مع اللاعب، يأتي بطلب شخصي من روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، حيث يعرف إمكانيته جيدًا، عندما أشرف على تدريبه، في فريق فيتوريا غيماريش.

* من هو هيرناني سانتوس؟
لاعب برتغالي، من مواليد 20 أغسطس 1991، وتعود أصوله إلى الرأس الأخضر، حيث يجيد في الجناحين الأيمن والأيسر.

وبدأ هيرناني، مسيرته الكروية في فريق أتلتيكو البرتغالي، قبل أن ينتقل منه إلى ميرانديلا، ثم فيتوريا غيماريش.

وجاءت أكبر نقلة في مسيرة النجم البرتغالي، عندما أنضم إلى بورتو، في يناير 2015، والذي أعاره في نفس العام إلى أولمبياكوس اليوناني، لمدة موسم رياضي واحد.

وفي صيف 2019، باع بورتو، اللاعب هيرناني سانتوس، بشكل نهائي، إلى ليفانتي، والذي لعب معه 23 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 آخرين.

وطوال مسيرته الكروية، مع مختلف الأندية الذي مثلها، لعب هيرناني 195 مباراة، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 28 آخرين.

وأرقام هيرناني، قد تكون صادمة لجماهير النصر، خاصة إذا ما تم مقارنتها بأرقام عدد من النجوم العالميين، الذي حاول النادي، ضمهم في الفترة الماضية؛ وأبرزهم الأرجنتيني بابو جوميز.