الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يخطف صفقة مفاجئة

زوران-باع-النصر


ملاعب - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن أحد أهداف نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر ضرب بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بحسمه 10 صفقات بشكل رسمي؛ هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الحسن، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز". 

اضافة اعلان
 

ووفقًا لصحيفة "Passioneinter"، أبدى النصر، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع النجم الإيطالي فابيو بوريني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صفقة بوريني، تغري مسئولي النصر، خاصة أن ضم اللاعب سيكون "مجانًا"، بعد فسخ عقده مع فريق هيلاس فيرونا الإيطالي.

وشددت على أن مسئولي النصر، يتسوقون الآن في الدوري الإيطالي، فبعد التفاوض مع الأرجنتيني أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب أتالانتا، والبلجيكي رادجا ناينجولان، نجم إنتر ميلان، جاء الدور على بوريني.

* من هو فابيو بوريني؟
لاعب إيطالي من مواليد 29 مارس 1991، حيث بدأ مشواره الكروي في فريق بولونيا، قبل الانتقال منه إلى صفوف الفئات السنية لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وأعار تشيلسي، النجم الإيطالي، إلى فريق سوانزي سيتي الإنجليزي، قبل أن يعيده إلى الدوري الإيطالي من جديد، من بوابة بارما، ثم روما. 


 
وفي عام 2012، عاد بوريني، إلى إنجلترا من جديد، وهذه المرة بالانضمام إلى ليفربول، قبل الانتقال إلى سندرلاند، على سبيل الإعارة ثم الشراء النهائي في 2015.

وخلال عام 2017، تعاقد ميلان الإيطالي، مع بوريني، قبل أن يتخلى عنه نهائيًا في يناير 2020، إلى هيلاس فيرونا، والذي فسخ عقده معه، منذ أيام قليلة.

وعن سر رحيله عن ميلان، يقول بوريني: "لعبت في 7 مراكز مختلفة، طوال 3 سنوات مع الفريق، لذلك تأثر مستوايّ بشكل واضح، رغم أنني كنت أجيد في كل مرة أشارك فيها".

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب بوريني، الذي يجيد في الأساس في مركزي الجناحين الأيسر والأيمن، 288 مباراة رسمية، سجل خلالها 66 هدفًا وصنع 25 آخرين.