الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يفوز على الفيحاء بالدوري السعودي

126283


ملاعب - حقق نادي النصر فوزًا معنويًا على الفيحاء بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية، الرياض، لحساب الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وتمكن الفيحاء من افتتاح التسجيل بعد مرور ست دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق اندرياتسيما فانيفا بعد تمريرة وصلته داخل منطقة الجزاء، ولم يجد أدنى صعوبة من تحويلها في مرمى النصر.

اضافة اعلان
 

ونجح عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر من تعديل النتيجة سريعًا، وتحديدًا في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء، سددها المهاجم المغربي على يمين حارس مرمى الفيحاء مسلم آل فريج الذي توجه مع الكرة ولمسها، لكن تسديدة حمد الله كانت أقوى من أن ينجح في إبعادها لتسكن الشباك.

هدف الفوز النصراوي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في شوط المباراة الثاني، عبر ركلة ركنية، قابلها عبد الرزاق حمد الله بضربة رأس رائعة، لتسكن شباك الفيحاء وتمنح «العالمي» النقاط الثلاث.

 

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 60 في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وهو المركز الذي سينهي فيه «العالمي» منافسات موسم 2019-2020، في ظل ابتعاده عن أهلي جدة بفارق 14 نقطة مع تبقي مباراتين على انتهاء المسابقة.

فيما توقف رصيد الفيحاء عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ويحتاج إلى تحقيق نتائج إيجابية في آخر جولتين إذا ما أراد الهروب من صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.