الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يستعين بـ التبرعات لإخماد فتنة الرحيل

download (1)


ملاعب - وكالات

 

يطرق مسئولو نادي النصر جميع الأبواب من أجل الأبقاء على نجوم الفريق ليس هذا فحسب بل برام صفقات قوية تدعم العالمي في الموسم المقبل من أجل الصعود إلى منصّة التتويج المحلية والقارية خاصة وأن الفريق قدم عروض قوية الموسم المنقضي محلياً وأسيوياً لكنه لم يتوّج بالدوري وخرج من بطولة دوري أبطال أسيا مؤخراً.

اضافة اعلان

الفترة الماضية شهدت أنباء صادمة لجمهور النصر بتفكير أكثر من لاعب في الرحيل بسبب أزمات مالية يأتي في مقدمتهم المغربي عبد الرازق حمد الله نجم الفريق الأول الذى هدد بالرحيل بسبب تأخير مستحقاته المالية الأمر الذى جعل الجميع يضع يده على قلبه خوفاً من تنفيذ التهديد ورحيل حمد الله الذي يُعد نجم الشباك الأول في الفريق.


البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر عبّر عن غضبه وقلقه من إمكانية رحيل النجوم لأن هذا سيؤثر على خططه المُستقبلية في المنافسة على البطولات وبدأ المدرب البرتغالي يتحدث مع إدارة العالمي بخصوص تدعيم الفريق بصفقات قوية والأبقاء على نجوم الفريق وفي مقدمتهم حمد الله.


وطرقت إدارة النصر عدة أبواب منها باب التبرّعات من جانب أعضاء الشرف الذين لا يبخلون عن عم الفريق من أجل الحفاظ على أستقراره وهدوءه ويأتي في مقدمتهم ،عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي الذى أعلن مؤخراً تبرعه بمبلغ مالي ضخم، استمراراً لدعمه المعتاد للعالمي.

 

وتأتي هذه الحملة من جانب النصراوية قبل أيام قليلة من إنطلاق الموسم الجديد للحفاظ على إستقرار الفريق ولمنع رحيل النجوم ويأتي في مقدمتهم ، عبدالرزاق حمدالله الذى مازال قائمة هدافي دوري أبطال آسيا بتسجيله 7 أهداف، رغم وداع النصر من نصف النهائي، كما تصدر قائمة هدافي الدوري السعودي موسم 2019/2020، بتسجيله 29 هدفا.