الإثنين 29-04-2024
ملاعب

بطريقة مختلفة.. نادي الاتحاد يُعلن تجديد عقد نجمه

119622


ملاعب - أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً، تجديد تعاقد المغربي كريم الأحمدي، لاعب خط وسط فريق “العميد”، بعد الهروب من الهبوط.

اضافة اعلان
 

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع الأحمدي لمدة موسم أخر، ليستمر في تعزيز قوة متوسط ميدان “العميد” حتى نهاية 2021 المقبل.

ونشر المركز الإعلامي لنادي “العميد“على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يتضمن أغنية “راب” كالتالي: “لا أحد يستطيع أن يوقف كريم ورفاقه، تحية من الاتحاد لجميع المغاربة”.


وأضاف: “حقق النجاح وكن واقعياً ولا تتظاهر لا يستطيع اللاعبون أن يتخطوه لأنه لاعب دفاع وسط قوي، يخيف حارس المرمى عندما يستعرض مهارته”.

وتابع: “يجب عليكم أن تدركوا أنكم تتعاملون مع ملك الملعب، لا أحد يستطيع مواجهة الاتحاد، اسمه الملك الأحمدي وانتبهوا من الاقتراب إليه”.

وانضم الأحمدي صاحب الـ35 عاماً لصفوف فريق الاتحاد في يوليو 2018 الماضي قادماً من فاينوريد الهولندي، وانتهى تعاقده بنهاية الموسم 2019-2020.

 

وشارك الأحمدي في 27 مباراة مع الاتحاد بالموسم الحالي بكافة البطولات (26 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً.

 

وحقق فريق الاتحاد فوزاً غالياً على العدالة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في ختام الدوري السعودي.


وهرب فريق الاتحاد من الهبوط، وضمن بقائه في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما هبط العدالة إلى دوري الدرجة الأولى برصيد 21 نقطة.