الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

فرحة الهلال مكتملة في ليلة التتويج

unnamed


ملاعب - حقق فريق الهلال فوزاً مثيراً على ضيفه الشباب، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف فريق الهلال  بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو نظيره الشباب، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.


وتمكن فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، من حسم لقب الموسم الحالي في الدوري السعودي قبل جولتين من نهاية البطولة المحلية.

وبهذه النتيجة؛ ينهي الهلال موسم تتويج بلقب الدوري الاستثنائي برصيد 72 نقطة، فيما يتجمد رصيد الشباب عند 43 نقطة في المركز السابع.
نتيجة مباراة الهلال ضد الشباب

وبدأت أحداث الشوط الأول، بتمريرات بين لاعبي فريق الشباب، ثم سجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وسيطر الهدوء على أحداث الـ15 دقيقة الأولى.

اضافة اعلان

وشهدت الدقيقة 14 أول محاولة لفريق الهلال على المرمى بعد عرضية من محمد البريك شتتها مروان الحيدري حارس مرمى الشباب، لتصل إلى سالم الدوسري الذي سددها لكن مدافع “الليوث” شتتها بنجاح.


وأطلق سالم الدوسري تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحيدري بنجاح في الدقيقة 16.


وأحرز لاعبو فريق الهلال هدف التقدم على الشباب، في الدقيقة 20، بعد تمريرات قصيرة رائعة، ثم عرضية أرضية من البريك إلى بافيتيمبي جوميز داخل منطقة الجزاء سددها قوية في مرمى”الليوث”.

وفي الدقيقة 23، قدم الدوسري تمريرة سحرية رائعة إلى جوميز الذي انفرد بمرمى الشباب، وسدد كرة قوية تصدى لها الحيدري ببراعة مانعاً الهدف الثاني.

وانطلق ناصر الدوسري لاعب الهلال ببراعة ومرر الكرة إلى جوميز داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأسد الفرنسي تسديدة بالقدم اليسرى تصدى لها الحيدري بنجاح لتخرج إلى ركلة ركنية في الدقيقة 28.


ونفذ لاعبو فريق الشباب هجمة مرتدة خطيرة تبعتها تسديدة صاروخية من ماكيتي ديوب من خارج منطقة الجزاء لكن بعيدة عن مرمى الهلال في الدقيقة 32.


وفي الدقيقة 38، كاد لاعبو فريق الشباب أن يدركوا التعادل مع الهلال، بعد تسديدة خطيرة للغاية من كريستيان جيوانكا داخل منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر.


وقام جوستافو كويلار محترف الهلال بتصويبة قوية للغاية تصدى لها الحيدري بثبات، في الدقيقة 44.


استغرق لاعبو فريق الشباب دقيقة واحدة من انطلاق أحداث الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل مع الهلال، بعد تمريرة رائعة من ديوب إلى جيوانكا الذي سدد كرة قوية على يسار حارس الهلال عبدالله المعيوف.


وفي الدقيقة 52، أطلق جوانكا تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الهلال تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف بثبات.


وكاد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، أن يهدي الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة مرمى الشباب.


وأضاف لاعبو الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد كرة طولية من خط الدفاع تصل إلى البريك في الطرف الأيمن الذي مررها إلى أندريه كاريلو، ومن ثم كرة مقوسة رائعة على قدم جوميز الذي سددها على الطائر بالقدم اليسرى لتدخل إلى الشباك الشباب.

وفي الدقيقة 75، أهدى البريك تمريرة سحرية إلى كاريلو الذي أرسل كرة رائعة إلى جوميز وانقطعت منه بعد استلامها، لتصل الكرة من جديد إلى نواف العابد الذي سددها قوية لكن تصدى لها حارس مرمى الشباب ببراعة.


وقام حكم المباراة بإلغاء الهدف الثالث لفريق الهلال سجله جوميز في شباك الشباب، خلال الدقيقة 82، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على المهاجم الفرنسي.