الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يوافق على طلب حمدالله قبل مباراة الهلال

616bc8ab2210d


ملاعب - وكالات 

 

قامت إدارة النصر السعودي، بتلبية مقترح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد الفوز على الوحدة الإماراتي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان
 

ونجح النصر في تجاوز دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد “مرسول بارك” بالرياض.

 

وأفادت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، بأن إدارة النصر قد رفعت مكافأة الفوز على الوحدة الإماراتي والتأهل لملاقاة الهلال في نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، إلى ثلاثة أضعاف حيث وصلت المكافأة إلى 100 ألف ريال لكل لاعب نصراوي.

وقررت إدارة النصر الاستجابة لمقترح عبدالرزاق حمدالله، داخل غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الوحدة بأن تكون مكافأة التأهل متساوية لجميع اللاعبين.

 

ويرغب حمدالله في تحفيز جميع لاعبي النصر سواء الأساسيين أو غيرهم حيث ستكون هذه الخطوة بمثابة دافعاً لهم لتقديم الأفضل وتشعل المنافسة بينهم وصولاً.

وكانت إدارة مسلي آل معمر قد منحت لاعبي النصر الذين شاركوا كأساسيين 30 ألف ريال، كمكافأة فوز على تراكتور الإيراني، بينما حصل البدلاء على ما يعادل 75% منها، و50% للأسماء التي كانت خارج القائمة.

ويلتقي النصر مع الهلال في ديربي استثنائي يوم غدٍ الثلاثاء والموافق 19 أكتوبر، في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ونجح الهلال في تخطي عقب بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز “هدفين”، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.