الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

تصرف مفاجىء من حمدالله قبل مباراة النصر ضد الباطن

download (17)


ملاعب - قام المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، بتصرف جديد اليوم الخميس، قبل مواجهة الباطن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
اضافة اعلان

تصرف مفاجيء من حمدالله قبل مباراة النصر ضد الباطن
وقرر حمدالله غلق حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بشكلٍ مفاجيء، قبل ساعات من لقاء الباطن،  كما قام بتخصيص منشوراته على حسابه عبر موقع “انستجرام”.

وفسر تصرف حمدالله بالرد على هجوم بعض جماهير نادي النصر، وانتقاداتهم اللاذعة بسبب تراجع مستواه، خاصةً بعد أن أهدر ركلة جزاء في مواجهة الاتحاد الأخيرة، والتي انتهت بفوز “العميد” 3-1 في الدوري السعودي.

وطالت انتقادات وهجوم جماهير نادي النصر على النجم المغربي، نجله محمد ريان حمدالله، عبر موقع “انستجرام”، ليقوم بإيقاف الحساب.

وذكرت تقارير صحفية اليوم، أن حمدالله سيتواجد على مقاعد بدلاء النصر خلال مواجهة الباطن اليوم، حيث سيعتمد المدرب على الكاميروني فينيسنت أبوبكر في التشكيل الأساسي.


ويضرب فريق النصر موعداً مع ضيفه الباطن، مساء اليوم الخميس، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة السادسة من البطولة المحلية.

وتنطلق مباراة النصر ضد ضيفه الباطن في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثامن في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.