السبت 13-08-2022
ملاعب

رد عاجل بعد منع الجماهير من لقاء النصر وتراكتور

55cf8255-78ea-4e03-ac5e-791f26d0b304 (1)


ملاعب - رد القانوني محمد الدويش، على التقارير الرسمية التي أشارت لاتخاذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا بإقامة مباراة النصر وتراكتور الإيراني بدون حضور جماهيري.
اضافة اعلان

وكانت وكالة أنباء فارس، قد أكدت على وجود قرار من جانب الاتحاد القاري بعدم حضور الجماهير لمباراة النصر وتراكتور المنتظر إقامتها ضمن لقاءات دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في الثالث عشر من الشهر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، :"الحضور الجماهيري في قطر مسموح حيث سيلعب النصر، لكن اتحاد القارة مازال خارج العصر".


وتسيطر حالة من الغموض بشأن مشاركة تراكتور الإيراني في مباراة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب الأزمات العنيفة التي يواجهها، وسط تقارير تشير لإمكانية انسحابه خلال الساعات القليلة المقبلة.

على صعيد آخر، واصل النصر استعداداته لمواجهة تراكتور، بخوض لقاء ودي ضد الفيصلي على ملعب مرسول بارك، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

واستقر المدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للنصر، الرباعي الأجنبي في القائمة الآسيوية، حيث وقع اختياره على البرازيلي تاليسكا، والكاميروني فينست أبو بكر، والأوزبكي ماشاريبوف، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.