الجمعة 03-02-2023

النصر يقترب من التعاقد مع رائد الغامدي في صفقة تبادلية

e7131e97-6ac1-4d95-8c66-e7f420a4a4a6


ملاعب - وكالات

 

اقترب مجلس إدارة نادي النصر من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق العاصمي أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور صفوان السويكت، يسعى حاليًا إلى الحصول على خدمات المهاجم رائد الغامدي.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة النصراوية قد توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي الرائد، يقضي بانتقال رائد الغامدي إلى صفوف العالمي، لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة.


وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن انتقال رائد الغامدي لصفوف العالمي سيكون في صفقة تبادلية، حيث سيحصل نادي الرائد على خدمات مهاجم النصر عبد الفتاح آدم، بالإضافة إلى مقابل مادي.

 

هذا ويعد الغامدي صاحب الـ26 عامًا، واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الحالية، وتمكن من لفت انتباه العديد من الأندية بعد المستويات التي قدمها في الموسم الماضي مع رائد التحدي.


من جهته، يمر فريق النصر حاليًا بأزمة على مستوى النتائج، حيث خسر الفريق أمام الفتح (2-1) في الجولة الأولى من الدوري السعودي، وفي الجولة الثانية من المسابقة خسر أيضًا أمام التعاون بهدف نظيف.


الجدير بالذكر أن الإدارة النصراوية قررت الإبقاء على خدمات المدرب روي فيتوريا على الرغم من النتائج السلبية، حفاظًا على الاستقرار الفني .