الإثنين 20-09-2021
ملاعب

قائمة الراحلين عن النصر السعودي

1A66536938644

ملاعب - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، عن الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اضافة اعلان

والنصر في حاجة للاستغناء عن بعض نجومه، بسبب زيادة العدد عن الحد الأقصى المسموح به في القائمة، إثر تعاقده مع 11 اسمًا جديدًا، قبل بداية الموسم الرياضي 2020-2021.


وشملت الأسماء المرشحة للرحيل عن نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي، بعض المواهب الكبرى، التي تمثل مستقبل الفريق الأول لكرة القدم.


ووفقًا للإعلامي الرياضي فهد الصيعري، فإن فهد الجميعة، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وزميله المهاجم فراس البريكان، قد يغادران، في الصيف الحالي.

 

وأشار الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الثنائي، مرشح للانتقال إلى القادسية، في الموسم الرياضي الجديد.


في نفس السياق، أعلنت صحيفة "الاقتصادية"، اقتراب رحيل أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وزميله متوسط الميدان سامي النجعي، في الميركاتو الصيفي الحالي.


وأوضحت الصحيفة، أن الباطن، قدم عرضًا رسميًا إلى النصر، للحصول على خدمات يحيى الشهري، في الوقت الذي يضغط فيه ضمك، لشراء النجعي بشكل نهائي.