الجمعة 07-10-2022
ملاعب

رباعي الهلال إلى النصر قريباً - أسماء

الهلال-النصر-6


ملاعب - لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى عن صفقات الأندية السعودية، في مقدمتها الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اضافة اعلان

والنصر ضرب بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بحسم 11 صفقة رسمية؛ هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".


أما الهلال، اكتفى بالتعاقد مع حارس الوحدة عبدالله الجدعاني، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من نادي الرائد، إلى شراء نهائي.

 

ويبدو أن الأيام القادمة، ستشهد اشتعال سوق الميركاتو في المملكة العربية السعودية، أكثر فأكثر، وبالتحديد من جانب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت.

 

ومن أبرز استراتيجية إدارة النصر، التعاقد مع أكثر من نجم، داخل صفوف الغريم الأزلي الهلال، وهو ما أكده الإعلامي الرياضي المقرب من قلعة العالمي، عبدالعزيز المريسل.


والمريسل كشف في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن أي لاعب هلالي، سيدخل الفترة الحرة، ويريده نادي النصر، سيتم التعاقد معه، على الفور.

 

وأبرز اللاعبين الهلاليين الذين سيدخلون الفترة الحرة قريبًا، ويغرون إدارة نادي النصر؛ هم:
1- الظهير الأيسر ياسر الشهراني.
2- لاعب الارتكاز عبدالله عطيف.
3- متوسط الميدان سلمان الفرج.
4- صانع الألعاب نواف العابد.
والرباعي الهلالي، ينتهي عقودهم بين شهري يونيو ويوليو 2021، أي أنهم سيدخلون الفترة الحرة، في يناير وفبراير القادمين.

 

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل من الممكن أن تحدث القنبلة المدوية في الملاعب السعودية فعلًا.. وينتقل الرباعي الهلالي أو بعضهم إلى النصر"؟