الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يخطف كوزمين من الهلال.. تصريح رسمي حاسم

3E22D00C42844


ملاعب - وكالات

 

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، البحث عن مدير فني جديد، لخلافة البرتغالي "المقال" روي فيتوريا.

اضافة اعلان
 

والنصر أقال فيتوريا، في ديسمبر 2020، بعد تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وأسند المهمة "مؤقتًا"، إلى مدرب الفئات السنية، الكرواتي آلين هورفات.

وهورفات نجح في قيادة النصر، للتتويج ببطولة السوبر السعودي، على حساب الهلال، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، بالإضافة إلى الارتقاء من المركز الخامس عشر إلى السادس، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

 

وعلى الرغم من هذه النجاحات للكرواتي، إلا أن إدارة النصر، لا تنوي الإبقاء على هورفات، في الموسم القادم، وتبحث عن مدرب عالمي جديد.

وأبرز الأسماء التي ارتبطت بتدريب النصر، في الموسم القادم؛ هو: الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني السابق لجوانغسو، والذي قاده إلى التتويج بلقب الدوري الصيني.

 


من ناحيته، كشف طلال الرشيد، عضو شرف النصر، عن حقيقة تعاقد العالمي، مع كوزمين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم.

 

وأعلن الرشيد، أن أولاريو كوزمين، ليس من خيارات إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أبدًا.

وشدد عضو شرف النصر، على أن إدارة السويكت، لم تقدم أي عرض إلى المدرب الروماني، ولم تفاوضه من الأساس.
وكوزمين سبق له العمل في السعودية، عندما تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من يوليو 2007 إلى فبراير 2009.
واستغنى الهلال، عن كوزمين، بعد تصرفه المخالف للعادات والتقاليد السعودية، في مباراة الفريق أمام الشباب، بنهائي كأس ولي العهد 2009.
وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم كوزمين أيضًا، بالعودة إلى الهلال، لخلافة الروماني "المقال" رازفان لوشيسكو.