الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يسعى لمواصلة التقدم بالدوري السعودي

IMG_٢٠٢١٠٢١٧_٢٠٠١٢٢-780x470


ملاعب - وكالات

يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مباراة النصر والقادسية، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين«دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

اضافة اعلان

النصر، الضيف، يدخل المباراة بعد الخسارة أمام الشباب في الجولة الماضية برباعية دون رد، بعد سلسلة من تسع مباريات دون هزيمة، جعلت «العالمي» يخرج من دائرة الشك التي حاصرت الفريق في بداية الموسم، وجعلته يتقدم للمنافسة على مراكز المقدمة.


ورغم أن النصر يحتل حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه يحتاج بشدة للفوز على القادسية، والذي سيجعله يحصد 3 نقاط ثمينة، تصعد به إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.


وحصد النصر 25 نقطة منذ بداية الموسم بعد مرور 18 مباراة، بعد الفوز في 7 مباريات و4 تعادلات، لكنه تعرض لسبع هزائم، وسجل لاعبوه 27 هدفًا، فيما تلقت شباكه 25 هدفًا.

أما القادسية، فيدخل هو الآخر المباراة من أجل تحقيق الفوز، واستثمار الفوز على التعاون في الجولة الماضية، من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.


ومنذ خسارته أمام الاتفاق، لم يخسر القادسية في 8 مباريات على التوالي، لكنه خلالها حقق انتصارين فقط وتعادل في 6 مباريات.


ويحتل القادسية المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، من الفوز في 6 مباريات و7 تعادلات، و5 هزائم، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، فيما تلقت شباكه 27 هدفًا.