الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

النصر يتعاقد مع غويديس.. أسرار مفاجئة في صفقة مينيز الكبرى

3543_large


ملاعب - وكالات

 

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

اضافة اعلان

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


وآخر الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى قلعة العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ البرازيلي روجير غويديس، جناح نادي شاندونج ليونينج الصيني.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هو الذي طلب التعاقد مع غويديس بـ"الاسم".


ومن ناحيتها، كشفت شبكة "Meu Timão" البرازيلية، حقيقة تعاقد النصر، مع نجم شاندونج ليونينيج، في الصيف الحالي.


وغويديس يتفاوض حاليًا مع إدارة النادي الصيني، لفسخ عقده بـ"التراضي"، والذي يمتد حتى 30 يونيو من عام 2022.


ونفت الشبكة، كل الأنباء التي ترددت بشأن تعاقد النصر، مع غويديس، أو وجود أي تفاوض مع اللاعب، من الأساس.


وأشارت إلى أنها تواصلت مع مقربين من مينيز، والذين نفوا وجود أي رغبة من المدير الفني البرازيلي، لضم مواطنه، إلى قلعة العالمي.


ويحاول نادي كورينثيانز البرازيلي، التعاقد مع روجير غويديس، في الصيف الحالي، وذلك من خلال بعض الوسطاء، ونجوم الفريق المقربين من اللاعب.