الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

النصر يصدم أتلتيكو مدريد ،،، ويعلن صفقته المدوية

النصر-1-e1611170030905

ملاعب - وكالات

 

قنبلة مدوية هزت الوسط الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد إعلان تقارير صحفية، حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقته الأجنبية الثالثة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اضافة اعلان

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة للمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وكشفت صحيفة "Central da Bola"، عن تعاقد نادي النصر، مع اللاعب رودريجو مونيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.


وأكدت الصحيفة، أن النصر أغلق الصفقة رسميًا، بعد أن وقع العقود مع مسؤولي الفريق البرازيلي، وذلك بطلب شخصي من مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي تمسك بالتعاقد مع اللاعب.

 

وأشارت إلى أن أموال العملاق السعودي، تفوقت على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي حاول طوال الأيام الماضية، حسم الصفقة لصالحة.

هذا الخبر أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خاصة أن اسم مونيز، لم يرتبط في أي وقتٍ من الأوقات، بالانتقال إلى نادي النصر.


ولذلك، فإنه من المرجح أن تكون "الصحيفة البرازيلية"، قد ارتكبت خطأ، بذكر اسم قلعة العالمي، بدلًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي.


وعلى مدار أسبوع كامل تقريبًا، تحدثت "الصحف الإماراتية"، عن رغبة النادي المحلي النصر، في التعاقد مع مونيز، وقيده في "خانة" اللاعب المقيم.


ولكن يبقى الغريب في الأمر، أن "Central da Bola"، كتبت اسم مانو مينيز، ووصعت علم السعودية، على الرغم من أن مدرب النصر الإماراتي، معروف عالميًا، وهو الأرجنتيني رامون دياز.


ويبقى أن ينتظر عشاق قلعة العالمي، ليتأكدوا هل أن صفقة رودريجو مونيز، تمت بالفعل لناديهم، أم أن اللاعب وقع لمصلحة بطل الإمارات.

 

مهاجم برازيلي من مواليد 4 مايو 2001، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية لنادي فلامنجو.


وفي صيف عام 2020، أعار العملاق البرازيلي، اللاعب الشاب رودريجو مونيز، إلى النادي المحلي كوريتيبا، ولمدة شهرين فقط.


وخلال الشهرين، لعب مونيز، 6 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوريتيبا، سجل خلالها هدف وحيد، ولم يصنع أي أسيست.

وبعد عودته من الإعارة، قرر فلامنجو، تصعيد مونيز، إلى الفريق الأول لكرة القدم، حيث سجل 5 أهداف وصنع أسيست، خلال 21 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.