الأحد 19-05-2024
ملاعب

التعليق الأول من عبدالمنصف بعد تحطيم رقم توتي ومالديني

الاتحاد-السكندري-و-الإسماعيلي-14-scaled


ملاعب - وكالات 

 

 علّق محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، على تمكنه من تحقيق رقماً قياسياً بعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري 2021-2022 أمس.

اضافة اعلان
 

وأعرب عبدالمنصف في تصريحات لموقع “في الجول” المصري، عن سعادته بالمشاركة في موسمه الـ26 بتاريخ الدوري الممتاز.

 

وأوضح “أوسة” للموقع المصري، أن إنجازه ليس نجاحاً شخصياً لنفسه وإنما لمنظومة الرياضة المصرية، معبراً عن شعوره بالفحر لتسجيل رقمه باسم مصر وسط الأساطير.

وأشار عبدالمنصف إلى أنه قد حقق هذا الإنجاز بالكفاح والعمل المستمر، وتقديم التضحيات ليتمكن من الوقوف على قدميه حتى هذه اللحظة، لافتاً إلى أنه يشارك في جميع مباريات الدوري منذ 4 سنوات.

 

وشدد عبدالمنصف على أن هناك حراس مرمى آخرين قد يحققون أرقاماً قياسية بخوض مباراة أو إثتنين، مضيفاً أنه يتمنى تكليل رقمه بإنجاز مع الاتحاد السكندري.

وحطم عبدالمنصف صاحب الـ44 عاماً، رقم أساطير مثل باولو مالديني وفرانشيسكو توتي وريان جيجز، بينما عادل الحارس الأرجنتيني هوجو جاتي، بمشاركته في الموسم الـ26 من الدوري.

 

وخاض عبدالمنصف مباراته الأولى بقميص فريق الاتحاد، خلال مواجهة سموحة أمس، في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4، بأولى جولات الموسم الجديد من الدوري المحلي.

ومثل عبدالمنصف أندية؛ مزارع دينا والزمالك والجونة وإنبي ووادي دجلة في الدوري الممتاز، كما لعب 12 مباراة مع منتخب الفراعنة وتوّج بلقبي كأس أمم إفريقيا عامي 2006 و2008.