الجمعة 22-10-2021
ملاعب

الإتحاد يعلن عن أول الراحلين

جماهير-الاتحاد-1

ملاعب - كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد، استقر بصورة نهائية على أول الأجانب الراحيلين عن صفوف الفريق، خلال الفترة القادمة. 

اضافة اعلان

ويسعى المدرب البرازيلي، لترتيب أوراقه والوقوف على أهم العناصر الداعمه للفريق خلال الفترة الحالية وسد الثغرات وتدعيم الصفوف بعناصر أقوى من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج. 

وأفادت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الأحد، أن المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني أصبح خارج حسابات كاريلي لمواجهة الفيحاء المرتقبة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. 


ووفقا لذات المصدر، فأن بوني سيكون أول المغادرين عن صفوف الاتحاد بعد نهاية الموسم، بعد تجدد إصابته وفشل في تقديم المستوى المأمول وإحداثه الفارق مع العميد.

 

وشارك المهاجم الإيفواري مع الاتحاد في 7 مباريات بواقع 454 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف ولم يحالفه الحظ في مساعدة زملائه بالقيام بتمريرات حاسمة. 


جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد يعاني حاليا من تعثر في سباق الدوري حيث يحتل المركز الثاني عشر ومهدد بخسارته والدخول في سباق الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عند 27 نقطة من 26 مباراة، وهو الأمر الذي تسبب في اشعال بركان الغضب في وجوه الإدارة التي تطالبها الجماهير حاليا برحيل كاريلي وكذلك بالإستقالة في نهاية الموسم الجاري .