الخميس 25-04-2024
ملاعب

كاريلي يُنهي معاناة خط دفاع الاتحاد بقرار هام

11111البرازيلي-فابيو-كاريلي


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اتخاذ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً هاماً بشأن خط دفاع “العميد”.


ويضرب فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، موعداً مع ضيفه الفيحاء،  في تمام الساعة 8:50 من مساء الإثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة 27 من الدوري السعودي.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، فيما يسبقه الفيحاء في المركز الحادي عشر بفارق نقطتين.

اضافة اعلان

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي قرر الاستقرار على حمدان الشمراني، وزياد الصحفي، وبرونو، وسعود عبد الحميد، الرباعي الدفاعي، حتى نهاية الموسم الجاري.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار كاريلي جاء بعد معاناته دفاعياً في الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بالمدافعين، إضافة إلى عدم جاهزية بعض اللاعبين.


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب البرازيلي استقر على الرباعي الدفاعي سعياً لخلق المزيد من الانسجام الفني بينهم، خاصةً أنه من المنتظر أن يستمر عليهم في البطولة العربية عند مواجهة الشباب في كأس العرب للأندية الأبطال.