السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي المصري يكشف حقيقة انتقال الشحات للدوري السعودي

55952-E4qzqW3XEAE1p7E


ملاعب - أغلق النادي الأهلي المصري الباب أمام إنتقال حسين الشحات لاعب الفريق للدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل .
اضافة اعلان


وحسم الاهلي مصير اللاعب وأعلن إنه مُستمر مع الفريق ولن يرحل لأن الفريق يحتاج إلى جهوده الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض المرحلة المقبلة إرتباطات هامة محلياً وأفريقياً.


 
وإرتبط إسم حسين الشحات بالعديد من العروض الخليجية الفترة الماضية ويأتي في مقدمتها عروضاً من السعودية وتحديداً من الحزم .

كما قالت تقارير أن حسين الشحات دخل في دائرة إهتمام العديد من الأندية السعودية الأخرى بخلاف نادي الحزم الذي سبق ودخل في مفاوضات مع اللاعب في إنتقالات الصيف الماضية لكن المحاولات باءت بالفشل ليستمر اللاعب في الأهلي القاهري.

في هذا الشأن ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لم يتلقى عروضاً رسمية من الدوري السعودي لضم حسين الشحات ، موضحاً أن الحزم لم يطلب الشحات بشكل رسمي من الأهلي.

وتابع عبد الحفيظ: ربما يكون اللاعب قد تقى عروضاً من أندية سعودية بشكل ودي ..لكن الأهلي لم يصله عرورض رسمية من الحزم أو غيره لضم حسين الشحات.


 
وواصل مدير الكرة بالأهلي: لو وصلنا عرضاً من الحزم أو غيره سننظر فيه وندرسه وإتخاذ القرار المناسب للطرفين ، فلا يمكن أن نرفض عرضاً قبل أن يأتي بصفة رسمية لكن في النهاية سيكون من الصعب إنتقال لاعب من الفريق في يناير المقبل إلا لو كان العرض المالي مُغر ومُثير للغاية.