الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مستند رسمي يدعم موقف الهلال في احتجاجه ضد النقاز

fggg


ملاعب - وكالات 

 

 فجّرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة عن احتجاج إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز ظهير فريق الأهلي، في الكلاسيكو الأخير.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حسين الدوسري، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الهلال قد أرفق مستنداً رسمياً مع شكواه ضد مشاركة حمدي النقاز.

 

وأوضح الدوسري أن الهلال حصل على مستند رسمي من نادي الزمالك، يؤكد أن النقاز لم يكن حراً عندما وقع مع أهلي جدة، وقامت إدارة “الزعيم” بإرفاق المستند مع الاحتجاج.

وقدم مسؤولو الهلال احتجاجاً للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في المباراة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الجداوي.

 

واستضاف فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة العاشرة من البطولة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسبق وأن رفض الاتحاد السعودي احتجاج الطائي من الناحية الشكلية، والمتعلق بعدم أهلية مشاركة النقاز، لعدم قيام النادي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية مباراة الفريقين.