الخميس 02-05-2024
ملاعب

نهاية معاناة جارديم مع الهلال قبل كلاسيكو الأهلي

Jardim


ملاعب - وكالات 

 

 تنفس البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال، الصعداء أمس قبل يومين من ملاقاة الأهلي في الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

اضافة اعلان
 

جارديم يستعيد أوراقه القوية قبل مباراة الأهلي
وكان يعيش البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال قبل مواجهة الأهلي، في قلق خلال اليومين الماضيين، بعد إصابة الكوري الجنوبي جانج هيون سو بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الشباب وسوف يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين وكذلك انضمام خليفة الدوسري إلى المنتخب السعودي الأولمبي الذي سيخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23، بجانب معاناة متعب المفرج من كدمة في مشط القدم.

 

ولكن مران نادي الهلال أمس شهد مشاركة متعب المفرج بشكل طبيعي ليصبح جاهزا لمواجهة الأهلي يوم الجمعة.

وأصبح البرتغالي جارديم يمتلك 3 خيارات دفاعية وهم علي البليهي ومحمد جحفلي ومتعب المفرج في غياب جانج هيون سو وخليفة الدوسري.

 

وأيضا حمل مران نادي الهلال أمس، خبرين سارين لجارديم بمشاركة سالم الدوسري، بعد تعافيه من الإصابة في مفصل القدم وكذلك البيروفي أندريه كاريلو الغائب عن الفريق منذ شهرين، في ظل غياب الثنائي الشاب حمد اليامي وعبد الله الحمدان للمشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي.

وسيكون لدى جارديم عدة خيارات هجومية في مباراة الأهلي، بعد عودة سالم الدوسري وكاريلو، عقب أيام قليلة من إصابة المالي موسى ماريجا على مستوى العضلة الخلفية وغيابه عن الفريق لمدة أسبوعين.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه ياسر الشهراني سيكون متواجدا في مقاعد احتياط الهلال ضد الأهلي، عقب غياه عن لقاء الرائد بسبب حمل زائد في عضلة الساق.

ومن المتوقع أن يبدأ ليوناردو جاريدم كلاسيكو الأهلي بتشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: محمد البريك، متعب المفرج، علي البليهي، ياسر ناصر الدوسري.

الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا، محمد كنو.

الهجوم: لوتشيانو فييتو وجوميز.