الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مصير الأجانب وبديل باولينيو.. هاسي يرسم خارطة الأهلي في الشتاء

afa51587dfae5c70133a6bf193d5fc716f91d45d


ملاعب - وكالات

 

 يعمل الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، في الوقت الحالي، على رسم خارطة طريق “الراقي” قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

اضافة اعلان
 

هاسي يرسم خارطة الأهلي في الشتاء
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي تنتظر تقرير هاسي، لتحديد بديل البرازيلي باولينيو الذي فسخ عقده بالتراضي بعد مضي شهرين من انضمامه للنادي الغربي في بداية الموسم الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هاسي سيقوم بتحديد مصير بقية اللاعبين الأجانب، بعد الجولات الخمس المقبلة في الدوري المحلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن هاسي يعقد اجتماعات متواصلة بشكلٍ أسبوعي مع إدارة الكرة في النادي الأهلي، حيث يوضح من خلالها المدرب قناعاته الفنية في المباريات والأساليب التي ينتهجها الفريق.

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي دانكلير والسنغالي الحسن نداو والكرواتي براداريتش والمقدوني إزجان أليوسكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إضافة إلى وجود عمر السومة ومخالصة ألفيس ساريتش.

على صعيد آخر، يستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الباطن، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الباطن في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.