الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

اتحاد جدة في ضيافة الفتح بالدوري السعودي

2


ملاعب - يحل فريق اتحاد جدة، ضيفا على منافسه الفتح في تمام العاشرة مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي 2023-2024.

اضافة اعلان
 

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة ويتطلع للثأر من هزيمة الدور الأول.


ويحاول رفقاء حجازي الفوز لاقتحام المنافسة على لقب بالدوري السعودي والدخول في المنافسة مع الأربعة الكبار حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن التعاون رابع الترتيب برصيد 39 نقطة.


فى المقابل يحاول الفتح تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم للمراكز الأمامية ومنطقة الأمان في وسط جدول الترتيب.


كان نادى اتحاد جدة السعودي قد أعلن عن تشخيص إصابة فابينيو لاعب خط وسط الفريق الذى غادر مباراة فريقه أمام الهلال بسبب الإصابة، في اللقاء الذي جمعهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024-2023.


نشر نادى اتحاد جدة بيانا على موقع " أكس " جاء فيه: " أن الفحوصات أظهرت إصابة اللاعب فى العضلة المستقيمة اليسرى ويحتاج لبرنامج علاجى لمدة 10 أسابيع".


ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.