الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

أول تعليق من مدالله العليان بعد انتقاله إلى الاتحاد

d5758f792e3be3e3cb920ca5ecc0393f


ملاعب - وكالات 

 

أعرب الظهير الأيمن مدالله العليان عن سعادته بانضمامه إلى الاتحاد مُتمنياً أن يواصل كتابة الإنجازات مع كتيبة النمور.

اضافة اعلان
 

وأعلنت إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت، عن التعاقد مع مدالله العليان والموافقة على بيع المدة المتبقية من عقدي الثنائي عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد للهلال.

 

وكتب العليان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سعدت اليوم بإنضمامي لعميد الأندية السعودية وواحد من كبار القارة الآسيوية نادي الاتحاد، بتاريخه البطولي وجماهيره العظيمة جمهور الذهب ورئيسه الأستاذ أنمار الحائلي وكافة مجلس إدارته والجهاز الفني ثقتهم الكبيرة فيني متمنياً مع زملائي نجوم العميد مواصلة إنجازات كتيبة النمور”.

وودع الهلال، قائلاً: “أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والاحترام لنادي الهلال، ممثلاً في مجلس الإدارة بقيادة الرئيس الأستاذ فهد بن نافل، ورجالات الهلال وزملائي نجوم الهلال وجماهيره العظيمه على كل يوم قضيته معهم تحققت فيه كل الانجازات الكرويه العظيمه محلياً وخارجياً”.

 

وكانت إدارة الاتحاد قد طلبت التعاقد مع مدالله العليان من الهلال مقابل التنازل عن المدة المتبقية في عقدي المالكي وسعود عبدالحميد إضافة إلى مبالغ مالية وبدل تدريب للأخير.

وأبدت إدارة العميد رغبتها في التعاقد مع العليان من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق بعد مغادرة اللاعب سعود إلى الهلال في الفترة الشتوية الجارية.