السبت 24-10-2020
 

فوز فيصلاوي ثمين

8202014201146597423192

ملاعب – خاص
حقق الفيصلي فوزاً ثميناً بالوقت بدل الضائع على سحاب بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة الرابعة من دوري المحترفين الأردني.


وسجل أهداف يوسف الرواشدة بمساعدة مدافع سحاب حسام أبو سعدة(4)، عدي زهران (12) وأحمد العرسان بالوقت بدل الضائع، أما أهداف سحاب فسجلها سمير رجا ( 28) و خالد الدردور (93).


وتألق من الزعيم اللاعب الشاب عبدالله خالد عوض، والذي استطاع صناعة هدف اللفوز الثمين بعد نزوله بدقائق، بلمسة تدل على موهبة كبيرة قادمة للكرة الأردنية.


وظهر سحاب بصورة مميزة في اللقاء، رغم تغيير الجهاز الفني قبل المباراة بأيم قليلة، حيث كان الفريق قريب من الفوز، إلا أن خبرة لاعبي الأزرق كانت الورقة الحاسمة في النهاية.


وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد سحاب عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.


وفي المباراة الثانية والتي أقيمت على ستاد عمان الدولي، فاز الحسين إربد على الأهلي بهدف نظيف، ليرفع الأصفر رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الفيصلي الثاني، فيما بقي الأهلي أخيراً بدون نقاط.