الجمعة 23-10-2020
 

الجزيرة يضرب موعداً نارياً مع الصريح

-1561220294

ملاعب – خاص
يشهد مساء الأحد المواجهة الختامية للجولة الرابعة من دوري المحترفين، عندما يحل الصريح ضيفاً على الجزيرة، في المباراة التي ستجمعهما عند الساعة الثامنة والنصف على ستاد عمان الدولي.


ويسعى الفريقان لمواصلة نتائجهما المميزة منذ انطلاقة الدوري، فالجزيرة في المركز الثاني بـ (7) نقاط، خلف الوحدات المتصدر بـ (9) نقاط، فيما يحل الصريح رابعاً بـ (6) نقاط.


ويعتمد الجزيرة على التنوع بالأوراق الخبيرة والشابة أمثال: أحمد عبد الحليم، نور الدين بني عطية، نور الدين الروابدة، عمر قنديل، محمود مرضي و عبدالله العطار، مما يعطي مدرب الفريق أمجد أبو طعيمة الفريق خيارات جيدة في الملعب، رغم تأثر الأحمر في بداية الموسم بمغادرة معظم نجوم الفريق بعد الأزمة المالية الخانقة التي ضربته.


أما الصريح فيعول على نجمه المتألق وهداف دوري المحترفين محمد العكش، والذي يتصدر قائمة الهدافين رفقة السنغالي عبد العزيز إنداي، مهاجم نادي الوحدات، حيث كان له تأثير مباشر بحصد الصريح للنقاط الستة، عندما سجل هدف الفوز الوحيد على سحاب بالوقت بدل الضائع، كما أحرز ثلاثية في مباراة فريقه الأولى أمام شباب الأردن والتي انتهت بفوز الأزرق بأربعة أهداف لهدف.


ويلتقي الفيصلي مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند الساعة السادسة من مساء السبت، ويتواجه الحسين اربد مع الأهلي على ستاد عمان الدولي في التوقيت ذاته، كما سيرتحل الوحدات نحو ستاد الأمير محمد في الزرقاء لمواجهة شباب العقبة عند الثامنة والنصف.