الخميس 30-06-2022
ملاعب

الوحدات والفيصلي يرفعان شعار الفوز

1509095006


ملاعب – أنس عشا
سيشهد يوم السبت ثلاث مواجهات مهمة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري المحترفين الأردني، بداية من مواجهة سحاب والفيصلي، والتي ستقام عند الساعة السادسة مساءاً على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

المباراة بغاية الأهمية للفريقين الراغبين بالفوز لتعويض تعثرهما بالجولة الماضية؛ فقد تعادل الفيصلي على ملعبه مع الحسين إربد بهدف لمثله، فيما خسر سحاب من الصريح بهدف قاتل في المباراة التي أقيمت في أربد، وتسببت باستقالة المدير الفني أسامة القاسم بعدها، مما يضع الفريق في ظروف صعبة قبل مواجهة الأزرق المدجج بالأسماء المهمة.

وسيحاول الفيصلي استغلال تلك الظروف لخطف الفوز معتمداً على كوكبة نجومه الكبيرة هجومياً ودفاعياً، أمثال: لوكاس سيمون، عدي القرا، خليل بني عطية، أحمد العرسان، يوسف الرواشدة، معتز ياسين وإحسان حداد، ويحتاج الفريق لبعض الفعالية الهجومية أمام المرمى ليظهر بصورة مميزة تسعد جماهيره وتضمن له تحقيق الانتصارات.

اضافة اعلان

 

تفاوت بالطموحات
في المباراة الثانية التي ستقام عند الساعة السادسة مساءاً، على ستاد عمان الدولي، يلتقي الحسين إربد والأهلي، في مباراة نُقلت من ملعب الفريق الأصفر البيتي ستاد الحسن بإربد بسبب إغلاقه للصيانة، حيث يسعى الحسين مواصلة نتائجه الجيدة، بعد تعادله مع الجزيرة والفيصلي وفوزه الثمين على الصريح، فيما يبحث الأهلي عن فوزه الأول بدوري المحترفين، فالفريق يعاني ولا يمتلك أي نقطة من (3) هزائم.

الأخضر ومواصلة الصدارة
سيرتحل الوحدات نحو ستاد الأمير محمد في الزرقاء لمواجهة شباب العقبة الجريح بثلاث خسائر وعروض مفاجئة لواحد من أكثر الفرق استقراراً على المستوى الفني، خصوصاً وأن الفريق قدم مواسم ممسزة جداً في السنوات السابقة والميع ينتظر منه تقديم المزيد.

وسيدخل الأخضر للمباراة بدون غيابات وبهجومه القوي جداً، وفي مقدمته السنغالي عبد العزيز إنداي والتونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف، بالإضافة للتنوع الكبير باللاعبين المتاحين للمدير الفني عبدالله أبو زمع على الأطراف وفي خط الوسط، فيما سيعاني العقبة من مشاكل إضافية تتمثل بغياب نجميه عيسى السباح، و منذر رجا للإصابة، والأخير سيغيب حتى نهاية الموسم بعد قطع بالرباط الصليبي.

ويتصدر الوحدات جدول ترتيب أندية دوري المحترفين بـ (9) نقاط، فيما يتقاسم الجزيرة ومعان الذي خاض أربع مواجهات المركز الثاني بسبعة نقاط، والصريح رابعاً بـ (6) نقاط، والفيصلي والحسين بالإضافة للرمثا الذي لعب أربع مباريات بالمركز الخامس، بينما تتقاسم أندية سحاب، السلط وشباب الأردن المركز الثامن بـ (3) نقاط، ولا تمتلك أندية الأهلي والعقبة أي رصيد نقطي.