الخميس 05-08-2021
ملاعب

شباب الأردن والحسين إربد ،، مواجهة المناطق الدافئة

209669

ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة واحدة من المباريات الواعدة بالإثارة، خصوصاً وأنها ستكون بعيدة عن ضغوطات الصراع على اللقب أو الهبوط، أو حتى مقاعد المشاركات الخارجية، وستجمع بين فريقي شباب الأردن والحسين إربد، لحساب الجولة الـ "20" من دوري المحترفين.

اضافة اعلان

ويقدم الفريقان مستويات عالية ونتائج مقبولة في الموسم الحالي، مما يمهد لمستقبل واعد لهما في حال الحفاظ على العناصر الشابة التي تم الاعتماد عليها بالدوري مما أدى لإكتسابها خبرات مهمة جداً، وإبراز العديد من النجوم على الساحة الكروية المحلية.

 

ويسعى الحسين للعودة لسكة الانتصارات فالفريق تعادل في مواجهتين وتعادل مرتين في آخر "4" مباريات خاضها، والأمر ذاته ينطبق على شباب الأردن الذي لم ينتصر في مواجهاته الأربعة الأخيرة، وهي نتائج لا تعبر عن مستويات الفريقين أبداً.

 

ومن المتوقع أن تكون المواجهة مفتوحة هجومياً عطفاً على الأسماء الموجودة في الحسين إربد، أمثال نزار الرشدان، توريه، محمد طنوس، عصام مبيضين والقائمة تطول، والتي تعطي المدرب الوطني بلال اللحام خيارات هجومية متعددة، والأمر ذاته ينطبق على تشكيلة المدرب وسيم البزور والذي قام بتغييرات جذرية على "أسود غمدان" منذ توليه مهمة تدريب الفريق، وهو الأمر الذي ساهم بابتعاد الفريق عن مراكز الهبوط.

ويحل الحسين بالمركز السادس على سلم الترتيب بـ "24" نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي الخامس، فيما يحل الشباب بالمركز السابع بـ "22" نقطة.

 

وستسبق المباراة مواجهة بين سحاب والرمثا بافتتاح الجولة الـ "20"، وستقام على ستاد عمان الدولي.


وفي باقي مباريات الجولة يلتقي الصريح ومعان، الجزيرة والوحدات، الفيصلي والسلط، والأهلي وشباب العقبة.