الأربعاء 08-02-2023

الوحدات يبحث عن الابتعاد بصدارة الدوري

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

سيرتحل الوحدات لستاد الحسن في إربد لمواجهة فريق الحسين، ضمن منافسات الجولة الـ "18" من دوري المحترفين، عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان
 

وتبحث كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع عن مواصلة النتائج الإيجابية للفريق، والتي تقربه شيئاً فشيئاً من التتويج بلقب الدوري، كما أن المنظومة كاملة بحالة معنوية عالية بعد ضمان مشاركة الفريق بدوري أبطال اسيا لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

 

ورغم غياب أنس العوضات ويزن ثلجي، إلا أن الفريق يبدو متكاملا بوجود لاعبين أمثال هداف الدوري عبد العزيز نداي، هشام الصيفي، فهد اليوسف، أحمد سمير، صالح راتب، فراس شلباية، إبراهيم الجوابرة ومحمد الدميري، مما يجع الخيارات متعددة جداً.

 

بدوره يبحث الحسين ومدربه الجديد بلال اللحام عن مواصلة التقدم على سلم الترتيب، والعودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر جولتين، بعد التعادل مع معان والسلط، علما أن الأوراق الجيدة بالفريق متعددة أمثال الفلسطيني إسلام البطران وعصام مبيضين ومحمد طنوس وزيد جابر والهداف الخبير شريف النوايشة.

 

ويتصدر الوحدات الترتيب بـ "41" نقطة وبفارق "6" نقاط عن الجزيرة الوصيف، فيما يحل الحسين رابعاً بـ "24" نقطة .

 

وسيسبق المباراة مواجهة بين معان وسحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما سيشهد غدا الخميس إقامة مبارتين بين شباب الأردن والرمثا والفيصلي وشباب العقبة .