الخميس 25-06-2026
ملاعب

بالصور ..فضيحة رياضية .. عضو نادي الوحدات يشكو زميله لوزارة الشباب!



ملاعب - خاص تقدم عضو مجلس الإدارة وأمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر بشكوى رسمية لدى وزارة الشباب والرياضة الأردنية، وتحديداً مديريرة شباب العاصمة، فحواها تصرفات وأهواء شخصية لأحد الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة. وأكدت التفاصيل التي وصلت لـ "ملاعب" نسخة منها، أن الأسمر تقدم بشكوى تجاه زميله إلى مدير شباب العاصمة حسين الجبور، متهماً زميله أنه يتصرف بسندات قبض تخص العضوية لاتعتبر من صلاحياته وهي خاصة بمهام المدير المالي. إقرأ أيضاً: لاعبو الوحدات في خطر !! أسماء وأضاف المصدر: " أن الأسمر يتخوف من الشخص المعني وبتصرفه بسندات القبض والوصولات الخاصة بتسديد العضوية لمصلحة حلفائه وترك ماتبقى من محاولات اشتراك أن تقف في الـ"طوابير" الطويلة على شبابيك النادي. [caption id="attachment_43684" align="alignnone" width="720"] شكوى الأسمر على خضر صوان[/caption] فيما لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص الشكوى من قبل مديرية شباب العاصمة، وأن ما أشيع من رفض للشكوى عارٍ عن الصحة بحسب مصادر داخل المديرية لـ "ملاعب". يذكر أن إدارة الوحدات اتخذت منذ أيام قليلة قرار فتح أبواب العضوية للراغبين، وتقدم العشرات للعضوية وسط غقبال شديد ومتواصل على مدار الأيام القليلة الماضية.