الخميس 21-10-2021
ملاعب

الجزيرة يخطف فوزاً ثميناً من الوحدات

120184693_3323682437668667_3006711732943746520_o

ملاعب - أنس عشا
حقق الجزيرة فوزاً بهدف ثمين بالوقت القاتل على الوحدات في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

اضافة اعلان
 

وسجل هدف الجزيرة اللاعب علي علوان بالوقت بدل الضائع، ليرفع الأحمر رصيده للنقطة "14" بفارق الأهداف عن الصريح الثاني، علماً أنه يمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي.

 

تشكيلة الوحدات: أحمد عبدالستار، فراس شلباية، طارق خطاب، يزن العرب "عبدالله نصيب"،محمد الدميري، رجائي عايد "عبد العزيز إنداي"، أحمد الياس، أحمد سمير، صالح راتب "إبراهيم الجوابرة"، فهد اليوسف "مهند سمرين" وهشام الصيفي "شاهر شلباية".

 

تشكيلة الجزيرة: نور الدين بني عطية، عمر قنديل، أحمد ديب، جبر خطاب، نور الدين الروابدة، نور الدين موافي "أحمد الحارث"، حمزة الصيفي "عبدالله العطار"، عامر جاموس"محمود مرضي"، أنس العوضات "حسين عبيدات"، إبراهيم سعادة وعلي علوان.

 

ولم تكن بداية اللقاء موفقة للوحدات الذي وجد نفسه مجبراً على استبدال مدافعه يزن العرب، بعد تعرضه للإصابة عند الدقيقة الثانية، فيما كانت المحاولة الأولى في المباراة عن طريق اللاعب البديل عبدالله نصيب "ديارا" الذي حاول متابعة رأسية هشام الصيفي في شباك نور بني عطية.

 

الظهور الأول للجزيرة كان عند الدقيقة "19" عن طريق أنس العوضات الذي انفرد بعبد الستار وسدد الكرة بجانب المرمى، ليرد فراس شلباية بتسديدة نارية علت العارضة بقليل بعد عرضية متقنة من قائد الأخضر محمد الدميري.

 

وليدخل الشوط بعد ذلك في مرحلة هدوء امتدت حتى الدقائق العشرة الأخيرة التي شهدت ثلاث محاولات جزراوية، عن طريق نور الدين موافي عند الدقيقة"34"، وأنس العوضات عند الدقيقة "45"، فيما كانت المحاولة الأخيرة عن طريق إبراهيم سعادة بالوقت بدل الضائع.

 

وافتتح المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع الشوط الثاني بالدفع بالمهاجم السنغالي عبد العزيز إنداي بدلاً من لاعب الوسط رجائي عايد، إلا أن الفرص الحقيقية تأخرت حتى الدقيقة "59" عندما أرسل صالح راتب كرة صاروخية تصدى لها نور بني عطية.

 

ولتبدأ التبديلات الهجومية من الفريقين، فدفع الوحدات بالشابين مهند سمرين وشاهر شلباية ومن ثم بالجناح المميز إبراهيم الجوابرة، فيما دفع مدرب الجزيرة أمجد أبو طعيمة بالثنائي العائد من الإصابة محمود مرضي وعبدالله العطار، ورغم كل تلك التبديلات إلا أن المباراة استمرت بحالة الهدوء حتى الدقيقة "79" عندما سدد البديل محمود مرضي كرة قوية تصدى لها عبد الستار.

 

الوقت بدل الضائع كان نارياً بداية من محاولة السنغالي عبد العزيز إنداي الذي انفرد بنور الدين بني عطية مهدراً كرة ذهبية للتسجيل، وصولاً لهدف علي علوان والذي جاء باللحظات الأخيرة بعد تمريرة مميزة من البديل عبدالله العطار، ولينتهي اللقاء بفوز مهم جداً للجزيرة الطامح بالتقدم أكثر نحو الصدارة.