الأربعاء 28-10-2020
 

الوحدات يواجه الحسين في قمة الجولة السابعة

hosain024918092020

ملاعب - أنس عشا

سترتحل كتيبة المدرب الوطني عثمان الحسنات للعاصمة لمواجهة الوحدات، في واحدة من أقوى مباريات الموسم الحالي، والتي ستلعب عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين لكرة القدم.

 

ويسعى الحسين إربد لمواصلة عروضه المميزة منذ بداية الدوري، والتي جعلت الفريق في المركز الثالث على سلم الترتيب، وبفارق "3" نقاط عن الوحدات المتصدر، وهو ما يعني أن الفوز سيمكنه من مشاركته بالمركز الأول على سلم الترتيب.

 

بدوره يرغب الوحدات بالتأكيد على جاهزيته الفنية التي جعلت منه مرشحاً فوق العادة لتحقيق اللقب، عطفاً على كوكبة الأسماء الموجودة في الفريق، والتي جعلت منه الأقوى دفاعياً وهجومياً، حيث شكل الفريق منذ بداية الدوري "18" هدف، فيما تلقت شباك الحارسين أحمد عبد الستار وعبدالله الفاخوري هدفين فقط.

 

وسيدخل الأخضر والأصفر للقاء بحالة معنوية كبيرة؛ فالوحدات تمكن من تجاوز الأزمة المالية، بعد أن أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي توفير قرابة "الربع مليون دينار"، لتسديد كافة الالتزامات المترتبة على الأخضر، وتم بالفعل صرف رواتب اللاعبين والجهازين الفني والإداري يوم الخميس الماضي، أما إدارة الحسين فقد رصدت "100" دولار كمكافآة بحالة الفوز بالمباراة، كما قامت بصرف رواتب اللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحفيزهم.

 

ومن المنتظر أن يكون الصراع التكتيكي بين عبدالله أبو زمع والحسنات كبيراً، نظراً لما قدمه المدربان منذ بداية الموسم، فالمرونة التكتيكية للبرنس كانت كبيرة جداً، والتنوع بالأوراق الدفاعية والهجومية ساعده على تنويع أساليب اللعب، فيما يتعامل عثمان الحسنات مع كل مباراة وفق الإمكانيات المتاحة لتحقيق المطلوب.

 

هجومياً فإن المباراة ستحتوي على مواجهة أخرى بين ثنائي الوحدات التونسي هشام الصيفي والسنغالي عبد العزيز إنداي، وبين محترف الحسين الغاني مايكل توريه، إذ يتسابق الثلاثي مع نجم الصريح محمد العكش على صدارة هدافي الدوري، وهو ما يعني أننا على موعد مع مباراة ممتعة وواعدة، خصوصاً وأن الأخضر يمتلك بالإضافة للثنائي المحترف لاعبين مهمين أمثال يزن ثلجي، صالح راتب، السوري فهد اليوسف، أحمد سمير، فراس شلباية وإبراهيم الجوابرة، فيما لا تقل الأسماء التي يمتلكها الحسنات أهمية وفاعلية.