الخميس 24-09-2020
 

الوحدات بضيافة شباب الأردن لتصحيح المسار

file_07e03164c8_index-10

ملاعب – أنس عشا
يسعى الوحدات للعودة لسكة الانتصارات وتجاوز خسارته أمام الرمثا في الجولة الماضية، عندما يحل ضيفاً على شباب الأردن في واحدة من قمم الجولة السادسة بدوري المحترفين، والتي ستقام عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.


وسيدخل شباب الأردن للقاء بهدف تحقيق فوزه الأول تحت قيادة المدير الفني وسيم البزور، والثاني للفريق في منافسات الدوري، متسلحاً بالأسماء الشابة ومتوسطة الخبرة التي تلعب للفريق، مما يعطي التوليفة حيوية كبيرة وقدرة على تطبيق أفكار البزور، الذي يتمتع بثقة وحماس كبيرين، رغم أنه يخوض تجربته التدريبية الأولى كمدير فني لفريق رجال بالتزامن مع صعوبات كبيرة بسبب الظروف المالية الصعبة التي تعصف بالكرة الأردنية بشكل عام.


أما الوحدات فسيعمل للانفراد مجدداً بالصدارة وفض الشراكة مع الصريح والحسين إربد، متسلحاً بكوكبة نجوم الفريق وفي مقدمتهم الثلاثي السنغالي عبد العزيز إنداي، التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف، بالإضافة ليزن ثلجي وصالح راتب وفراس شلباية وغيرهم الكثير من الأٍسماء المؤثرة وذات الثقل الكبير هجومياً، مما سيجبر لاعبي شباب الأردن على الحذر والتعامل مع المباراة بواقعية كبيرة.


ورغم غياب المدافع الدولي يزن العرب عن الأخضر بسبب تعرضه للطرد في مباراة الرمثا، إلا أن المدير الفني عبدالله أبو زمع يمتلك أوراقاً لا تقل فنياً عن العرب وفي مقدمتها الشاب دانيل عفانة وعبدالله نصيب "ديارا"، بالإضافة لقدرة اللاعبين محمد الدميري، سليم عبيد وأحمد ثائر اللعب في مركز قلب الدفاع مما يؤكد تكامل كشف الوحدات في جميع مباريات هذا الموسم.

ويتصدر الوحدات ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "12" نقطة وبفارق الأهداف عن الحسين إربد والصريح، فيما يحل الشباب تاسعاً بـ "5" نقاط.